الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بي اس جي وليون والقنوات الناقلة الأحد 9 يناير 2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة بي اس جي وليون
معلق مباراة بي اس جي وليون

نعرض لكم في قادم السطور معلق مباراة بي اس جي وليون في قمة مواجهات الأسبوع العشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري الفرنسي. حينما يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على أولمبيك ليون غدا الأحد الموافق 9 من شهر يناير الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية القمة بحلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

معلق مباراة بي اس جي وليون والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي "جواد بده" واصفا صوتيا على مجريات وأحداث قمة الدوري الفرنسي. والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة BeIN Sports 2.

وانتهت مواجهة الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي بانتصار العملاق الباريسي على ليون بنتيجة 2_1. نيمار وإيكاردي هما من سجلا هدفي باريس، لكن سجل لوكاس باكيتا هدف ليون.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي ممتلكا في رصيده 46 نقطة. لكن يدخل أولمبيك ليون اللقاء ممتلكا في رصيده 24 نقطة تضعه في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

معلق مباراة بي اس جي وليون معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون