الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم
معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم، وموعد انطلاق المباراة الرسمي في الدول العربية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023/2022.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا اليوم؟

ويحتضن ملعب "حديقة الآمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، قمة مباراة فريقي باريس سان جيرمان وبنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 11 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، في قمة مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:

  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم؟

وسيكون المعلق الرياضي "عامر الخوذيري" قائماً بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة بنفيكا ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، المالكة لجميع حقوق بث ونقل مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً عبر شاشة "beIN Sports HD3 Premium".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان ضد بنفيكا معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا اليوم دوري أبطال أوروبا