الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 2-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم
معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم

يتطلع عدد كبير للغاية من متابعي كرة القدم الأوروبية في العالم العربي، للتعرف على هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى موعد انطلاقها الرسمي بتوقيت الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته الآن وبسهولة كبيرة من خلال السطور التالية.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري الأبطال؟

وسيكون فريق يوفنتوس الإيطالي أمام مواجهة صعبة بميدانه وأمام جماهيره، وذلك عندما يستقبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب "الآليانز" بمدينة تورينو الإيطالية، في المباراة التي تقرر موعدها مساء اليوم الأربعاء، بتاريخ يوم 2 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مواجهة يوفنتوس وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر ليلاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين، الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "علي محمد على" حاضراً داخل كابينة التعليق الخاصة بشبكة قنوات "بي إن سبورت"، للتعليق الصوتي والمباشر على مجريات مباراة بوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون هذا اللقاء الناري والمرتقب بين فريقي يوفنتوس وباريس سان جيرمان، مباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium"، أو عن طريق شاشة قناة "beIN Sports 4K".

معلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم معلق مباراة يوفنتوس اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان يوفنتوس