الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة السنغال ومالاوي في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة السنغال ومالاوي
معلق مباراة السنغال ومالاوي

يعد البحث عن معلق مباراة السنغال ومالاوي هو الأبرز في الساعات الماضية وذلك كون تلك المباراة مؤثرة بشكل حاسم في تأهل منتخبات تلك المجموعة إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون خلال شهر يناير الجاري.

مباراة السنغال ومالاوي

وتنطلق مباراة السنغال ومالاوي في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير الجاري، إذ تقام تلك المباراة في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

معلق مباراة السنغال ومالاوي

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عن القنوات الناقلة لمباراة السنغال ومالاوي وكذلك معلق المباراة، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports Max 1 HD وذلك بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

اقرأ أيضاً

طموح التأهل

ويدخل منتخب السنغال تلك المباراة الهامة أمام منتخب مالاوي من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الإفريقية، خاصة بعدما جمع أسود التيرانجا أربع نقاط من مباراتين في دور المجموعات.

على الجانب الآخر يطمح منتخب مالاوي في تحقيق نتيجة إيجابية على أمل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، إذ حقق المنتخب المالاوي الانتصار في الجولة الماضية أمام منتخب زيمبابوي ليضع في رصيده ثلاث نقاط.

يذكر أن منتخب غينيا يتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط يليه منتخب السنغال بنفس الرصيد من النقاط، ثم منتخب مالاوي برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الأخير يأتي منتخب زيمبابوي بلا رصيد من النقاط.

مباراة السنغال ومالاوي السنغال معلق مباراة السنغال كأس الأمم الإفريقية