الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الجزائر اليوم ضد تنزانيا 8 يونيو 2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تشكيلة الجزائر اليوم ضد تنزانيا
تشكيلة الجزائر اليوم ضد تنزانيا

يستعد المنتخب الجزائري الأول بقيادة المدير الفني الوطني جمال بلماضي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب تنزانيا، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الوطنى في مدينة دار السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة السادسة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ويتواجد منتخب الجزائر بالمجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بجانب منتخبات: أوغندا وتنزانيا والنيجر، وكان محاربي الصحراء قد حققوا الفوز خلال الجولة الأولى على حساب منتخب أوغندا، بهدفين دون رد، على أرضية ملعب "5 جويلية"، بينما تعادل النيجر وتنزانيا بهدف لكل منهما.

تشكيلة الجزائر اليوم ضد تنزانيا

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة، أحمد توبة، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: رامز زروقي، اسماعيل بن ناصر، آدم زرقان.

خط الهجوم: رشيد غزال، إسلام سليماني، يوسف بلايلي.

وتقام مباراة الجزائر ضد تنزانيا مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.

ومن المقرر أن يخوض منتخب المحاربين الخُضر مواجهة الليلة النارية أمام تنزانيا وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي خلفه منتخبى تنزانيا والنيجر برصيد نقطة واحدة وأخيرًا يقبع أوغندا في قاع المجموعة بدون رصيد.

تشكيلة الجزائر اليوم ضد تنزانيا موعد مباراة الجزائر اليوم ضد تنزانيا أخبار ومباريات منتخب الجزائر كأس أمم إفريقيا 2023 تصفيات كأس أمم إفريقيا