الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا في لقاء ودي، في إطار استعدادات المنتخبين للبطولات القادمة، وخاصة مع اقتراب العودة إلى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" والتي تم تأجيلها إلى عام 2024.

يركز منتخب الجزائر بقيادة المدير الفني جمال بلماضي على مواصلة حصد النتائج الإيجابية بعد صدمة الإقصاء من كأس العالم 2022 على يد منتخب الكاميرون، وخاصة لإعادة الأمل للجماهير الجزائرية قبل الاختبار الحقيقي في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار (المؤجلة إلى عام 2024).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا في لقاء ودي؟

وسيتم إذاعة المباراة القادمة بين المنتخب الجزائري مع ضيفه الغيني، وغيرها من مباريات المنتخب الجزائري الودية على شاشة القناتين الحكوميتين الأولى والسادسة وذلك بصورة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويهدف منتخب الجزائر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة؛ لمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليه في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة ثم في تصفيات كأس العالم 2022.

متى موعد مباراة الجزائر اليوم ضد غينيا الودية؟

تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخب الجزائر ضد نظيره غينيا اليوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري 2202، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية ثانية خلال معسكره الحالي، إذ يلتقي نظيره النيجيري يوم 27 من هذا الشهر على نفس الملعب في مدينة وهران غرب العاصمة الجزائرية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا موعد مباراة الجزائر اليوم ضد غينيا توقيت مباراة الجزائر وغينيا كأس العالم 2022 كأس أمم إفريقيا 2023 جمال بلماضي