الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة والتشكيل المتوقع

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ارتفع معدل البحث في الساعات الأخيرة حول معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا تلك المباراة المرتقبة بالنسبة للفارس الأبيض في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والذي يعاني فيها الزمالك على مستوى النتائج.

وتقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٨ يناير الجاري على ملعب استاد السويس الجديد، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

وتعول الجماهير البيضاء على فريقها تحقيق الفوز على منافسه سيراميكا كليوباترا من أجل تصحيح مسار الفريق في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، من التعادل في مباراة وخسارة مباراتين.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن أجل تحقيق الفوز تلك المباراة من المتوقع أن يدفع باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني - محمد عبدالشافي
خط الوسط: إسلام جابر - أشرف روقا
خط الهجوم: شيكابالا - أوباما - أوناجم - عمر السعيد.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

من جانبها كشفت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن القناة الناقلة ومعلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة كأس الرابطة، إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة On time sport HD 1 بتعليق المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك اليوم مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا