الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم
معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

يستعد حامل لقب الدوري المصري الممتاز، فريق الزمالك، لمواجهة نظيره العنيد فريق سيراميكا كليوباترا، في لقاء ضمن أحداث مباريات الدوري لموسم 2022/2023، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل المباراة والتي تشمل (الموعد - القنوات الناقلة - معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا).

ميعاد ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يحتضن استاد القاهرة الدولي أجواء مباراة ثاني جولات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، والتي ستجمع بين حامل اللقب ونظيره سيراميكا كليوباترا.

وستقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري، تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

من هو معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

اقرأ أيضاً

من المقرر أن يتم عرض أحداث مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا من خلال قناة "ON Time Sport 1" وبشكل حصري، حيث انفردت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" بحق نقل مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الجاري.

جدير بالذكر أن نجح الزمالك في حصد أول ثلاث نقاط له بالموسم الجاري فالدوري المصري بعد أن فاز على نظيره سموحة، بهدفين دون رد، كما تمكن سيراميكا كليوباترا من حصد أول ثلاث نقاط له أيضاً بعد أن فاز بثلاثية نظيفة على نظيره المصري البورسعيدي.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم معلق مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الدوري المصري