الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم
معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، للتعرف على هوية معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك يمكنك معرفته بسهولة عبر موقعنا من خلال هذا التقرير.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري

ويستعد فريق الزمالك لملاقاة فريق إنبي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ستاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022.

وتنطلق بداية مباراة إنبي ضد الزمالك مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم؟

وبحسب ما جاء عبر الصفحة الرسمية الخاصة بقناة "أون تايم سبورت"، فقد تم تعيين المعلق الرياضي "حاتم بطيشة"، للقيام بمهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث مواجهة إنبي أمام الزمالك في الدوري المصري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم؟

اقرأ أيضاً

وأوضحت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري المصري، عبر قنواتها المتعددة بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة الزمالك ضد إنبي، مباشرة عبر قناة "On Time Sport HD1".

معلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم معلق مباراة الزمالك اليوم معلق مباراة الزمالك ضد إنبي الزمالك ضد إنبي موعد مباراة الزمالك ضد إنبي الدوري المصري