الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي
معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي

تواصل الجماهير البحث عن معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي والتي تجمع بين الفريقين في ختام مشوارهما في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، إذ يطمح الفريقان في ختام مباريات تلك البطولة بمشاركة المزيد من اللاعبين الناشئين والبدلاء.

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

وتقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد المقبل الموافق 30 يناير 2022 في إطار مواجهات الجولة الخامسة من المجموعات ببطولة كأس الرابطة على ملعب الأهلي وي السلام.

تحضيرات الأهلي

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة دون طموح في نتيجة المباراة بسبب فقدان فرصة التأهل بشكل رسمي إلى دور نصف النهائي في كأس الرابطة المحترفة، خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويسعى المدير الفني بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء لتجهيز لاعبيه قبل التوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وملاقاة فريق مونتيري المكسيكي.

اقرأ أيضاً

ويحتل النادي الأهلي المركز السادس والأخير في المجموعة الثانية بكأس الرابطة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الخامس في المجموعة برصيد ثلاث نقاط أيضاً.

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة المحترفة، عبر قناة On Time Sport HD 1 بتعليق بلال علام.

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأهلي البنك الأهلي القنوات الناقلة