الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد وأبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإتحاد وأبها
معلق مباراة الإتحاد وأبها

تبحث الجماهير عن معلق مباراة الإتحاد وأبها التي تجمع بين الفريقين في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في أولى مباريات الفريقين بعد استئناف بطولة الدوري السعودي بعد توقف استمر لأسبوعين بسبب إقامة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

موعد مباراة الإتحاد وأبها

وتقام مباراة الإتحاد مع أبها في تمام الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 6-2-2022 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

طموح نمور جدة

ويسعى نادي الإتحاد خلال تلك المباراة أمام نادي أبها لمواصلة تحقيق الانتصارات المحلية من أجل استمرار السيطرة على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكي يعود الفريق لمنصات التتويج المحلية من جديد.

ويدخل نادي الإتحاد مواجهة أبها وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إذ يحتل الفريق المركز الأول برصيد 41 نقطة، جمعها من خوض 17 مباراة، بينما يتواجد نادي أبها في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة حصدها في 18 مباراة.

معلق مباراة الإتحاد وأبها

اقرأ أيضاً

من جانبها كشف شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة الإتحاد وأبها في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة SSC SPORTS SD 1 بتعليق المعلق الرياضي عبدالعزيز السبر، وعبر قناة SSC SPORTS HD 1 بتعليق المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

معلق مباراة الإتحاد وأبها الإتحاد أبها الدوري السعودي