الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دروي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة
موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

تنتظر الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة المرتقبة بين الفريقين في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط طموح من جماهير السيتي في الوصول إلى نهائي البطولة للمنافسة على حصد اللقب الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

ويحين موعد موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير الجاري في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ ستقام المباراة على ملعب جوزيه ألفالادي معقل النادي البرتغالي.

حلم السيتي في اللقب الأوروبي

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة التي تقام خارج ملعبه من أجل اتخاذ الأسبقية أمام منافسه وتحقيق الفوز خارج الديار من أجل خوض منافسات مباراة الإياب في إنجلترا بأريحية كبيرة تمنح المدرب بيب جوارديولا فرصة المشاركة بلاعبين من خارج التشكيل الأساسي.

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي في الفترة الحالية من أجل الفوز بها خاصة أن النادي الإنجليزي لم يسبق له مطلقاً الفوز بلقب الشامبيونز ليج، وكان أقصى ما حققه الفريق هو الوصول إلى نهائي النسخة الماضية أمام نظيره تشيلسي الذي فاز باللقب في نهاية المطاف.

القنوات الناقلة

وستكون مباراة مانشستر سيتي مع سبورتنج لشبونة منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports 2 premium HD .

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة مانشستر سيتي سبورتنج لشبونة