الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي السبت 12/فبراير/2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي
تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي

تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي .. يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مباراة غاية في القوة والاهمية ضد نظيره نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب "كارو رود" معقل ومقر الفريق الأصفر الكناري.

يدخل مانشستر سيتي تلك المباراة وهو في وضعية مثالية للغاية، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بعد الانتصار على برينتفورد بهدفين دون رد في الجولة الماضية، في حين أن فريق نورويتش سيتي يمر بحالة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر بجدول الترتيب وفي جعبته 17 نقطة فقط.

تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: جواو كانسيلو - ناثان أكي - روبين دياز - كايل ووكر

خط الوسط: رودري - إلكاى جوندوجان - كيفن دي بروين

خط الهجوم: جاك جريليش - برناردو سيلفا - رياض محرز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش والقنوات الناقلة

ويحين موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره نورويتش سيتي، في الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "كارو رود" مساء غدًا السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022، وذلك في الساعة الـ7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مهمة النقل الحصري الرسمي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021/2022ومن ثم ستذاع مباراة السكاي بلوز مع الأصفر الكناري على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيلة مان سيتي ضد نوريتش سيتي موعد مباراة مان سيتي ضد نورويتش سيتي الفنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد نورويتش سيتي أخبار الدوري الإنجليزي أخبار مانشستر سيتي