الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد الثلاثاء 15/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد
تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد.. يجهز المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لاستغلال قائمة باريس سان جيرمان الفرنسي المدججة بالنجوم، من أجل وضع تشكيلاً ناريًا يستطيع من خلاله حسم مباراة القمة النارية أمام الضيف الثقيل ريال مدريد الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء" بالدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة لا بديل للفريقين خلالها عن تحقيق الفوز من أجل تسهيل العبور إلى مرحلة ربع نهائي التشامبيونزليج.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

حراسة المرمي: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - برينسيل كيمبيمبي - بيرنات.

خط الوسط: ماركو فيراتي - لياندرو باريديس - يوليان دراكسلر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي - أنخيل دي ماريا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

تنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء"، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي التاسعة بتوقيت دول المغرب العربي.

وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة إذاعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لقناة beIN SPORTS PREMIUM 1، مع تخصيص المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان الفنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان