الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 9 مارس 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في المقال الآتي تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان حيث يُجهز الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لوضع تشكيلة من العيار الثقيل تضمن له الفوز على الضيف الثقيل باريس سان جيرمان.
ويستقبل ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مباراة نارية بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، في إياب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2021/202، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 9 من مارس الجاري 2022، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إدير ميليتاو – دافيد ألابا – مارسيلو.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – كامافينجا – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو جوس ــ كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

ومن المقرر أن تذاع مجريات اللقاء الناري بين ريال مدريد مع نظيره باريس سان جيرمان، مساء غدًا الأربعاء، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية، على أن يقوم بمهمة التعليق الصوتي على تلك القمة المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي“.

وتمكن فريق العاصمة الفرنسية من تحقيق الفوز على اللوس بلانكوس خلال مباراة ذهاب الدور الـ16، بهدف دون رد بالوقت القاتل من عمر المباراة، عن طريق المهاجم المتألق كيليان مبابي.

تشكيلة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان معلق مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان