الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام .. تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "الاتحاد" الذي سيحتض مجريات اللقاء الناري بين مانشستر سيتي ونظيره توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.
ويأتي فريق مانشستر سيتي للمباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما على الجهة المقابلة يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثامن في جدول الترتيب وفي جعبته 38 نقطة.
https://twitter.com/Cityarabia/status/1494217231814774787

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

وتنطلق قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، مساء يوم السبت المقبل والموافق 19 من فبراير 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ومن المقرر أن تذاع قمة مباريات الجولة الـ26 بين السكاي بلوز والسبيرز، على ملعب "الاتحاد" عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، مع العلم أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الرسمي للبريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مانشستر سيتي توتنهام هوتسبير الدوري الإنجليزي