الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة الثلاثاء 15 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة
تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة

تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة.. يستعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لتجهيز قوته الضاربة من أجل وضع تشكيل ناري يحقق من خلاله الفوز على مضيفه البرتغالي، سبورتنج لشبونة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على نظيره سبورتنج لشبونة، في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب "جوزيه ألفالادي" مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة السكاي بلوز مع الأخضر والأبيض، مساء غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز – جواو كانسيلو – إيمريك لابورت – روبن دياز.

خط الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين

في الهجوم: فيل فودين – رياض محرز – رحيم سترلينج.

وخصصت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية قناة bein sports premium 2 HD من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين مانشستر سيتي ونظيره سبورتنج لشبونة، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف“.

وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال متصدرًا جدول ترتيب مجموعته النارية، برصيد 12 نقطة من خلال تحقيق 4 انتصارات وتلقي هزيمتين اثنين، بينما حجز سبورتنج مقعده في الدور ثمن النهائي عقب احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط.

تشكيلة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة موعد مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد سبورتنج لشبونة دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي