الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم التي تنطلق في العاشرة مساء الثلاثاء 15-2-2022 بتوقيت القاهرة على ملعب الفريق البرتغالي بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

ويستعد الفريقان لخوض المباراة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة على ملعب الأخير.

مباراة مثيرة منتظرة

ويدخل السيتي تلك المباراة بعدما حل في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 مباريات وخسارتين، متفوقاً على نادي باريس سان جيرمان وصيف هذه المجموعة.

بينما يخوض سبورتنج لشبونة تلك المواجهة أمام مانشستر سيتي بعدما جاء في وصافة المجموعة الثالثة هذا الموسم برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة ثلاثة مثلها، وذلك بالمجموعة التي تصدرها أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ أيضاً

ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة صعبة على الفريقين، فالنسبة لفريق مانشستر سيتي سيخوض هذه المباراة خارج قواعده على ملعب سبورتنج لشبونة ووسط جماهيره، بينما الفريق البرتغالي سيكون مطالباً بتحقيق الانتصار على وصيف نسخة العام الماضي بدوري أبطال أوروبا وحامل لقب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم

يذكر أن مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل البطولات الأوروبية، إذ سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم لشبونة مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا