الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المريخ وصنداونز السبت 19 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة المريخ وصنداونز
معلق مباراة المريخ وصنداونز

معلق مباراة المريخ وصنداونز .. يستعد فريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني لخوض مباراة نارية ضد نظيره ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب الإنتاج الحربي.

ويدخل فريق صنداونز مباراته أمام المريخ وعينه على الفوز من أجل تعزيز صدارته لجدول المجموعة بالعلامة الكاملة (6 نقاط) قبل مباراته النارية أمام الأهلي في الجولة الثالثة، في حين يأمل المريخ أن يخرج من ذلك اللقاء الصعب، وإن لم يكن بالفوز فـ على الأقل بالتعادل، مع العلم أنه تم تأجيل مباراة المريخ والأهلي لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية 2021.

معلق مباراة المريخ وصنداونز

تنطلق مجريات اللقاء المرتقب بين فريق المريخ السوداني ونظيره ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، مساء غدًا السبت الموافق 19 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ5:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مجريات اللقاء الناري بين المريخ وصنداونز عبر شاشة قناة beIN Sports 3 القطرية، ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها المعلق الشهير "سوار الذهب".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة المريخ وصنداونز موعد مباراة المريخ وصنداونز القنوات الناقلة لمباراة المريخ وصنداونز دوري أبطال إفريقيا