الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد الأربعاء 23 فبراير 2022 والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد
معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد

معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد.. ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق القمة النارية التي ستجمع بين فريقي أتليتكو مدريد الإسباني مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدينة مدريد.

حصد فريق مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في دور مجموعات دوري الأبطال وفي رصيده 11 نقطة، ويطمح إلى بذل أقصى ما يملك من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى الديار بنتيجة جيدة تقربه من العبور للدور ربع النهائي.

بينما على الجانب الآخر، حجز أتليتكو مدريد مكانه في ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية والقوية، برصيد 7 نقاط، ويتطلع الروخي بلانكوس لتحقيق الفوز على منافسه الإنجليزي واستغلال عامل الجمهور لصالحة وتقديم لقاء قوي يقربه من التأهل.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد

ويطلق الحكم صافرة انطلاق قمة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 23 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وتم تخصيص قناة beIN Sport 1 HD Premium لإذاعة مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد، على أن يتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد موعد مباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا