الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر وأبها السبت 2022/2/26 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر وأبها
معلق مباراة النصر وأبها

يتزايد البحث حاليا من الكثير على معلق مباراة النصر وأبها في لقاء هام ومرتقب بقوة بالجولة الثانية والعشرين من عمر منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفين، والتي سيحتضنها ستاد ستاد مرسول بارك بجامعة الملك سعود.

ويحل فريق أبها بقيادة مدربه مارتن سيفيلا ضيفا على النصر تحت قيادة مدربه ميجيل أنخيل روسو غدا السبت بتاريخ 26 فبراير 2022، ومباراة ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة 5:25 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 6:25 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، لكن في تمام الساعة 7:25 مساءا بتوقيت أبو ظبي

معلق مباراة النصر وأبها والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عبد الله الحربي" في الوصف والآداء الصوتي على مجريات وأحداث مباراة النصر ضد أبها، والتي ستكون منقولة لكم بشكل حصري ومباشر من خلال قناتي SSC Sports 5HD,6HD.

ويدخل فارس نجد المباراة وعينه على الفوز ولا بديل عنه، ليواصل سيطرته على المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يمتلك النصر في رصيده 41 نقطة جمعها من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حقق فيهم "13 فوز - تعادلين - 6 هزائم".

في حين على الجانب الآخر يأتي فريق أبها في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 28 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 21 مباراة في منافسات الموسم الحالي بالدوري السعودي، وحقق خلالهم "8 انتصارات - 4 تعادلات - 9 هزائم".

معلق مباراة النصر وأبها معلق مباراة النصر ضد أبها موعد مباراة النصر ضد أبها القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها معلق مباراة النصر اليوم ضد أبها