الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر وأبها الجمعة 7 أكتوبر 2022 في دوري روشن السعودي

 معلق مباراة النصر وأبها
معلق مباراة النصر وأبها

تعرف على معلق مباراة النصر وأبها الجمعة 7 أكتوبر 2022 في دوري روشن السعودي، حيث يحل العالمي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأبهاوي، في واحدة من أهم وأقوى مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وكان نادي النصر قد تعادل في الجولة الخامسة الماضية مع نظيره اتحاد جده سلبياً على ملعب مرسول بارك في الكلاسيكو، وفشل رودي جارسيا مدرب العالمي في فك شفرة الاتحاد بالرغم من الخطوة الكبيرة وسط جماهيره ولن دفاعات العميد كانت بالمرصاد لكل هجمة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق أبها تعرض للهزيمة أمام فريق الفتح بثلاثة نظيفة في لقاء جاء مخيب لآمال جماهير أبها ولذلك هناك رغبة للبحث عن نتيجة إيجابية أمام النصر في الجولة القادمة.

من هو معلق مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي؟

سبق أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة النارية بين ناديي النصر وأبها إلى المعلق حماد العنزي علماً بأنها الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري روشن داخل المملكة لمدة 3 مواسم قادمة حتى 2025.

متى موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي؟

يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على أبها في سادس مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2022.

معلق مباراة النصر وأبها موعد مباراة النصر وأبها القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها أخبار ومباريات النصر السعودي دوري روشن السعودي 2022/2023