الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال الخميس 2022/3/3 في ديربي الرياض

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال
القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث تستعد الجماهير لـ مشاهدة ديربي الرياض المنتظر بين الهلال ونظيره النصر السعودي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول الزعيم اقتناص النقاط الثمينة والتي تساعده في التقدم نحو هدفه، ألا وهو الحفاظ على لقبه الثمين، فيما يحاول النصر اقتناص النقاط الثلاث الثمينة ليتمكن من تقليل الفارق بينه وبين متصدر المجموعة، فريق الاتحاد السعودي.

حيث يحتل فريق الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما يحتل النصر مركز الوصافة برصيد 44 نقطة، فيما وقع الهلال بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة.

ويتزين ملعب مرسول بارك لاستقبال لقاء القمة المنتظر بين فريق ومضيفه فريق النصر، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 3 مارس 2022، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، على أن يعلن الحكم بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

وفقاً لما أعلنت عنه شبكة القنوات المسئولة عن عرض مباريات بطولة الدوري السعودي بموسمها الحالي، شبكة "ssc" السعودية، فسيتم عرض مجريات لقاء الهلال والنصر عبر شاشة "SSC SPORT 1HD" و ذلك بشكل حصري.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الهلال