الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والهلال الإثنين 26-12-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والهلال الإثنين 26-12-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة النصر والهلال الإثنين 26-12-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

زفّت قناة "SSC HD" الرياضية السعودية خبراً رائعاً إلى جماهير الدوري السعودي، بعدما كشفت عن هوية معلق مباراة النصر والهلال النارية والمرتقبة بقوة من قبل متابعي وعشاق الكرة السعودية في الوطن العربي.

وقبل بداية هذه المباراة فإن النصر يحتل صدارة جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي بالتساوي مع فريق الشباب برصيد 22 نقطة لكل فريق، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر.

متى موعد مباراة النصر ضد الهلال؟

موعد مباراة الهلال أمام النصر في قمة مباريات الإسبوع العاشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، حيث تقرر إقامة هذه المباراة مساء الإثنين المقبل، الموافق يوم 26 من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتضن ملعب "مرسول بارك" أحداث هذه المباراة، التي تنطلق مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

وسيكون المعلق الرياضي السعودي الشهير "فهد العتيبي"، هو معلق مباراة الهلال ضد النصر في دوري "روشن" السعودي، وذلك عبر قناة "SSC HD" السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال بث مباشر

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "SSC Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة النصر والهلال لدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال توقيت مباراة النصر ضد الهلال كيفية مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر مباراة النصر والهلال