الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأربعاء 9 مارس 2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق القمة النارية بين العملاق الإسباني ريال مدريد ونظيره الفرنسي باريس سان جيرمان.

استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المهاجم المتألق كيليان مبابي في الوقت القاتل من المباراة، والتي أقيمت مجرياتها على ملعب "حديقة الأمراء" ولكن سيتأجل الحسم إلى مباراة الإياب، والتي ستعلن عن الفريق الذي سيأخذ بطاقة العبور لربع النهائي.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وضيفه الثقيل باريس سان جيرمان، مساء يوم الأربعاء الموافق 9 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، وتدور فعالياتها على أرضية ملعب "سنتياجو بيرنابيو".

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا 2021/2022، وتم تخصيص قناة bein sports premium 1 لإذاعة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً

وأسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين باريس سان جيرمان وريال مدريد للمعلق الشهير "جواد بده".

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بينما حجز باريس سان جيرمان مكانه في ثمن النهائي، بعد احتلال المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 11 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ريال مدريد باريس سان جيرمان موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان