الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي السبت 2022/3/12 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي

يتزين الملعب الأولمبي في سوسة ليحتضن ديربي وكلاسيكو تونسي مُرتقب بقوة على هامش منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حينما ينزل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي غدا السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري لعام 2022.

وموعدنا مع انطلاقة صافرة بداية القمة التونسية بين الترجي والنجم الساحلي بحلول الساعة الثانية مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث التلفزيوني لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة النجم الساحلي أمام ضيفه الترجي عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

وقد تواجه الفريقان في إطار منافسات المجموعة الثالثة في مباراة استضافها فريق الترجي، وحل التعادل السلبي بها وسيطا بدون أهداف، ليخرج كل فريق بنقطة من الديربي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم