الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي الخميس 23/6/2022 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي، والتي ستجمع بين كلا الفريقين، بالجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري التونسي لكرة القدم 2021/2022 على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

يخوض فريق الترجي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني بصورة مؤقتة، وفي رصيده 20 نقطة، حيث لعب رجال المدرب نبيل معلول 8 مباريات، محققًا الفوز خلال 5 مباريات مع التعادل في مباراتين اثنين فقط، مع الخسارة في مباراة وحيدة.

بينما يحتل فريق النجم الساحلي المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري التونسي، وفي رصيده 11 نقطة فقط، جمعها من خوض 8 مباريات، بواقع 3 انتصارات مع التعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في 4 مباريات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي؟

تمتلك مجموعة قنوات "الكأس القطرية" حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري التونسي خلال الموسم الحالي 2021/2022 بصورة حصرية ومباشرة في الوطن العربي.

وتذاع مباراة النجم الساحلي والترجي على شاشة قناة الكأس الأولى HD وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12245 والاستقطاب رأسي، وبمعادل ترميز 27500 ومعادل تصحيح الخطأ 5/6

ما هو موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي؟

يحين موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، في تاسع جولات الدوري التونسي، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت والأردن.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي أخبار ومباريات النجم الساحلي أخبار ومباريات الترجي التونسي