الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ننشره لكم في هذا التقرير ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الليجا.

مباراة برشلونة وريال مدريد

وانتهت مباراة الفريقين في كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق المدريدي والتي جاءت ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكتلوني.

واقيمت المباراة في لقاء كلاسيكو الأرض بدون أسطورتي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتواجد حاليا في صفوف مانشستر يونايتد.

وسجل نادي ريال مدريد في مباراة الذهاب كل من فينسيوس البرازيلي، واضاف الهدف الثاني لوكاس فاسكيز، بينما هدف برشلونة أحرزه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وبخصوص موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضمن الجولة 29 في الدوري الإسباني الممتاز، فتقام المباراة يوم الاحد المقبل الموافق 20 مارس 2022.

وتنطلق أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تملك حقوق بث مباريات الدوري الإسباني الممتاز لا ليجا.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة برشلونة القادمة