الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا القادمة في الدوري الإسباني، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ويصطدم فريق ألميريا الصاعد حديثاً إلى الليجا الإسبانية هذا الموسم، بمواجهة فريق برشلونة على ميدانه وأمام جماهيره، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم، الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الإسبوع الثالث عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

وتقام مباراة برشلونة ضد ألميريا على ملعب "سبوتيفاي الكامب نو"، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا في الليجا

وتشاهدون أحداث ومجريات مباراة برشلونة أمام ألميريا، مباشرة من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على جميع الحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا حتى الآن برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي فريق ألميريا في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا الدوري الإسباني توقيت مباراة برشلونة وألميريا موعد مباراة برشلونة القادمة برشلونة وألميريا مباريات الدوري الإسباني