الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون الأحد 20 مارس 2022 في كأس الإتحاد الإنجليزي

 معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بالموسم الحالي 2021/2022.

استطاع فريق ساوثهامبتون أن يبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الإتحاد بعد أن انتصر على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما على الجانب الآخر تأهل مانشستر سيتي إلى ذات الدور بعد تخطي عقبة فريق بتروبورو في دور الـ16 بهدفين نظيفين.

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين مانشستر سيتي ضد مضيفه ساوثهامبتون، في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، مساء يوم الأحد 20 من مارس 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ونظيره ساوثهاميتون على شاشة قناة bein sports premuim 1 hd ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "يوسف سيف".

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ساوثهامبتون كأس الإتحاد الإنجليزي