الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي والقنوت الناقلة 2 مارس 2022 في كأس الإتحاد الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي
معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي
معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي.. يتزين ملعب "أنفيلد رود" من أجل استضافة مجريات لقاء ناري بين فريقي ليفربول ونظيره نوريتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي 2021-2022.
ويعيش ليفربول فترة مميزة للغاية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتأهل إلى الجولة الخامسة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وصار الفارق النقطي مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب البريميرليج إلى 6 نقاط.
بينما على الجانب الآخر، يعيش الفريق الأصفر الكناري فترة غير متزنة، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان قد خسر أمام الريدز في المباراة الماضية بثلاثية في البريميرليج، كما حقق نوريتش سيتي 7 نقاط فقط من آخر 6 مباريات لعبها.

معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يحين موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في الجولة الخامسة من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 2 من مارس 2022، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت أبوظبي.
أسندت سبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ليفربول ونوريتش سيتي للمعلق الرياضي "يوسف سيف" على ملعب "أنفيلد رود"، وتذاع مجرياتها على شاشة قناة beIN sport 1 HD بصورة حصرية ومباشرة.
وحقق فريق ليفربول الفوز أمام نظيره تشيلسي، أمس الأحد، بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطة الانجليزية، ليحصد اللقب المحلي بعد الفوز بنتيجة 11-10 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي 0-0.
معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي