الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الصين ضد السعودية والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة الصين ضد السعودية
موعد مباراة الصين ضد السعودية

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الصين ضد السعودية، حيث يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الصيني، في المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب "الشارقة" في الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة جدول ترتيب المجوعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وفي رصيده 19 نقطة، بعد أن لعب 8 مباريات، محققًا الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مثلها، بينما يتواجد التنين الصيني في المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط.

موعد مباراة الصين ضد السعودية

يحين موعد مباراة السعودية ضد الصين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، يوم الخميس المقبل والموافق 24 من مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتتولى قناة "SSC 7" مهمة النقل الحصري لمباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الصيني في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب "الشارقة"، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق إذاعة مباريات المنتخب السعودي الأول في التصيفات الآسيوية لمونديال قطر.

اقرأ أيضاً

وعلاوة على ذلك سوف تكون مباراة السعودية ضد الصين ولا سيما جميع مباريات تصفيات كأس العالم 2022 مذاعة مجانًا على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة "يوتيوب".

موعد مباراة الصين ضد السعودية القنوات الناقلة لمباراة الصين ضد السعودية موعد مباراة السعودية ضد الصين تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022