الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية والإكوادور الجمعة 23/9/2022 استعدادًا لمونديال قطر 2022

معلق مباراة السعودية والإكوادور
معلق مباراة السعودية والإكوادور

تعرف على معلق مباراة السعودية والإكوادور التي تجمع بين المنتخبين غدًا الجمعة الموافق 23/9/2022 على الصعيد الودي، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم "قطر 2022".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد نظيره الإكوادوري، في مباراة ودية على أرضية ملعب "نويفا كوندومينا" في مدينة مورسيا الإسبانية، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة من كلا الطرفَين لنهائيات كأس العالم المقررة في قطر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلَين.

ويلعب المنتخب الذي سيخوض غمار نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، فيما تلعب الإكوادور في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والسنغال وهولندا.

من هو معلق مباراة السعودية والإكوادور استعدادًا لمونديال قطر 2022؟

ستذاع مباراة المنتخب السعودي الودية أمام الإكوادور في إطار الاستعدادات لكأس العالم في سبتمبر 2022 على القناة السابعة SSC7، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة للمعلق الرياضي الشهير "حماد العنزي".

وتذاع مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لكأس العالم 2022 على قنوات SSC الرياضية السعودية، والمتخصصة في إذاعة مباريات دوري روشن السعودي، ومباريات دوري أبطال آسيا، ومباريات المنتخب السعودي الرسمية والودية.

متى موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية استعدادًا لمونديال قطر 2022؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ضد نظيره الإكوادور غدًا الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري 2022، على استاد "نويفا لا كوندومينا" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة السعودية والإكوادور موعد مباراة السعودية والإكوادور القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022 أخبار المنتخب السعودي