الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون والقنوات الناقلة في ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون
موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإفريقية إلى ملعب "جابوما" الذي سيحتضن مجريات اللقاء الناري بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع نظيره الكاميروني.

وسبق أن أوقعت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 قد أسفرت عن وقوع منتخب محاربي الصحراء مع الأسود الكاميرونية غير المروضة، حيث ستكون مباراة الذهاب في الكاميرون، بينما يقام لقاء الإياب في الجزائر، على ملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة.

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون

وتنطلق فعاليات المباراة النارية بين المنتخب الجزائري ضد نظيره الكاميروني، في ذهاب تصفيات كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل والموافق 25 من مارس الجاري، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لم تحصل حتى الآن أي قناة جزائرية أرضية على حقوق نقل مجريات اللقاء الناري بين منتخبي الجزائر والكاميرون بصورة مباشرة، ولكن يمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مجريات تلك القمة الإفريقية عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منصة يوتيوب.

اقرأ أيضاً

يذكر أن منتخب الجزائر كان قد ودع منافسات النسخة الماضية لبطولة كأس أمم أفريقيا من الدور الأول بينما خسر منتخب الكاميرون بركلات الجزاء أمام المنتخب المصري في نصف النهائي، وتوج في النهاية بالميدالية البرونزية.

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد الكاميرون منتخب الجزائر كأس العالم 2022 تصفيات كأس العالم 2022