الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين الخميس 24 مارس 2022 في تصفيات آسيا لكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين، حيث يفتتح ملعب “الشارقة” لاستقبال مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي مع نظيره الصيني، في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

يصطدم المنتخب السعودي بنظيره الصيني، في المباراة الحاسمة بالنسبة للصقور الخضر، يوم الخميس المقبل والموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

وينتظر أن تكون مباراة السعودية القادمة ضد الصين في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عبر شاشة قناة “SSC SPORTS HD 7” الرياضية السعودية، حيث تنقل قنوات SSC مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم.

يحتل المنتخب السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بعد أن خوضه لـ8 مباريات، بواقع 6 انتصارات والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مثلها، بينما على الجهة الأخرى يحتل التنين الصيني المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 5 نقاط، بعد خوض 8 مباريات.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين موعد مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم 2022 أخبار المنتخب السعودي مونديال قطر 2022