الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإفريقية في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "الشهداء" حيث يحتضن مجريات المباراة النارية بين المنتخب المغربي الاول لكرة القدم مع نظيره الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات ذهاب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتبدأ أحداث مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكونغولي يوم الجمعة المقبل والموافق 25 من مارس الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة:

  • الرابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة وبغداد ودمشق.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين أسود الأطلسي وكتيبة الفهود، عبر شاشة أكثر من قناة، على النحو التالي: (قناة SSC sport 3 HD الرياضية السعودية بتعليق صوتي لـ عبدالله الحربي - القناة المغربية الرياضية - قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منصة يوتيوب).

نجح رجال المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش في التأهل إلي المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد تصدرهم للمجموعة في دور المجموعات، بينما على الجانب الآخر تأهل رجال المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى ذات المرحلة بعد تصدرهم لمجموعتهم أيضًا، مما يؤكد على صعوبة المباراة وخروجها من إطار التوقعات.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022 معلق مباراة المغرب والكونغو الديقراطية