الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم بشغف كبير انطلاق المباراة القوية والحاسمة التي ستجمع بين المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مع نظيره المالي، على أرضية ملعب "26 مارس" في إطار منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

المنتخب التونسي بقيادة مدربه الوطني منذر الكبير يدخل تلك المباراة ولديه طموحات كبيرة من أجل حصد الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، وخاصة بعد أن تصدر نسور قرطاج ترتيب مجموعتهم في التصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة.

وعلى الجهة المقابلة يعتبر منتخب مالي من أقوى منتخبات القارة السمراء، وقد لعب 3 مباريات استضافها في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا لمونديال قطر 2022 ونجح من خلالهم في التأهل إلى الدور الحاسم، ومن ثم يمتلك هو الآخر دوافع كبيرة للفوز على تونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي

يحتضن ملعب "26 مارس" فعاليات لقاء تونس ومالي، ويطلق الحكم صافرة بدايته رسميًا، يوم الجمعة القادم والموافق 25 من مارس 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وتبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس ومالي، في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عبر شاشة القنوات الآتية: (SSC sport 3 HD الرياضية السعودية، بتعليق صوتي لـ جعفر الصليح - القناة التونسية الوطنية 1 المفتوحة - قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منصة يوتيوب).

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومالي موعد مباراة تونس ومالي معلق مباراة تونس ومالي تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022