الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال25/3/2022 في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تفصلنا أيام معدودة على مشاهدة القمة الإفريقية المدوية التي ستجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره السنغالي، في إطار منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

تضم قائمة الفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا كلاً من: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى، وعمر كمال وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح في الدفاع.

وضم خط الوسط كلاً من: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور ومحمد النني. الوسط الهجومي محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، واشتمل هجوم الفراعنة على: محمد صلاح ومصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل والموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

ويذاع اللقاء الناري بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي عبر شاشة القنوات الآتية:

  • On Time Sport HD ويعلق عليها مدحت شلبي.
  • SSC Sport 3 وبعلق عليها سمير المعيرفي.
  • قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على "يوتيوب".
  • On Time Sport HD ويعلق عليها بلال علام
  • On Time Sport HD 2 ويعلق عليها أيمن الكاشف.
  • On Time Sport HD 2 ويعلق عليها محمد الكواليني.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال موعد مباراة مصر والسنغال معلقين مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022