الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا والقنوات الناقلة في ختام تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا
موعد مباراة السعودية ضد أستراليا

يفتتح ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" أبوابه من أجل استضافة قمة آسيوية من العيار الثقيل، بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الأسترالي، في إطار منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل منتخبي اليابان والسعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بشكل رسمي بعد احتلالهما بصورة مؤكدة للمركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره الصيني بهدف لكل منهما، على ملعب الشارقة، بينما سقط الكنغر الأسترالي في فخ الخسارة أمام نظيره الياباني بهدفين دون رد، على أرضية ملعب أستراليا.

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا

يحين موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد أستراليا، الثلاثاء الموافق 29 من مارس الجاري 2022، على استاد الجوهرة المشعة في جدة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ أيضاً

وسيتم إذاعة جميع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

وتذاع مباراة السعودية وأستراليا تحديدًا عبر شاشة 7 SSC SPORTS، مع العلم أن المنتحب السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، خلف المنتخب الياباني متصدر المجموعة بـ21 نقطة.

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022