الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة عمان ضد الصين والقنوات الناقلة في ختام تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة عمان ضد الصين
موعد مباراة عمان ضد الصين

يستعد المنتخب العماني الأول لكرة القدم لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره الصيني، في إطار منافسات الجولة العاشرة من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك على أرضية ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي".

يدخل المنتخب العماني تلك المباراة من أجل تقديم عرضًا قويًا يرضي به جماهيره العماني، خاصة بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم القادم في قطر 2022، حيث يحتل الخناجر المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعد خوض 9 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يحتل المنتخب الصيني المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد خوض 9 جولات، وقد فقد هو الآخر فرصه في التأهل للمونديال القادم بصورة رسمية.

موعد مباراة عمان ضد الصين

يحين موعد انطلاق مباراة عمان ضد الصين يوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس الجاري 2022 على أرضية ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي" في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd وقد خصصت قناة SSC Sport 6 لإذاعة مباراة مباراة عمان القادمة ضد الصين.

موعد مباراة عمان ضد الصين القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد الصين تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022