الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية
موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مع نظيره الكوري الجنوبي، في إطار منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من دور مجموعات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب "آل مكتوم".

وستحدد نتيجة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية هوية الفريق المتأهل إلى الملحق الآسيوي لمواجهة ثالث المجموعة الثانية وهو منتخب أستراليا، في سبيل حجز مقعد في نهائيات كأس العالم القادم "قطر 2022".

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 9 نقاط، بينما على الجانب الآخر يتصدر نمور كوريا الجنوبية جدول ترتيب المجموعة برصيد 23 نقطة، وذلك بعد أن لعب كلاهما 9 جولات.

موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية

تنطلق مجريات اللقاء الناري التي ستجمع بين المنتخب الإماراتي ونظيره كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ4:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ5:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ2:45 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب الإماراتي مع نظيره الكوري الجنوبي، في الجولة الـ10 من تصفيات مونديال قطر 2022، على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية "باقة آسيا"، علاوة على قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد الإمارات تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022