الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة تونس ومالي في إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ومالي
موعد مباراة تونس ومالي

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "الأولمبي" في رادس، من أجل مشاهدى المباراة النارية والحاسمة التي ستجمع بين المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مع نظيره المالي، في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقابل المنتخب التونسي أمس الجمعة الموافق 25 مارس 2022 مع نظيره المالي، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات، وذلك في مالي (على ملعب 26 مارس)، وحسم نسور قرطاج الفوز بالمباراة بهدف دون رد.

ويتطلع المنتخب التونسي لمواصلة التفوق والفوز على مالي بأي نتيجة أو التعادل على الأقل في مباراة الإياب بملعب رادس، في سبيل تحقيق حلم جماهيره العريضة والتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة تونس ومالي

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين المنتخب التونسي ونظيره المالي، في إياب الدور الفاصل والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي. ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مع نظيره المالي، عبر شاشة القناة التونسية Television Tunisienne 1، كما تعرض على قناة SSC الرياضية داخل نطاق المملكة العربية السعودية، بجانب منصة شاهد vip الإلكترونية.

موعد مباراة تونس ومالي القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي موعد مباراة تونس القادمة ضد مالي تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022