الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي 29/3/2022 في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع، خلال الوقت الحالي، على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مع نظيره المالي، في القمة الحاسمة في مشوار المنخبين بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتزين الملعب الأولمبي في رادس، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين المنتخب التونسي ونظيره المالي، في مباراة سيحرص خلالها نسور قرطاج على الحفاظ على نتيجة الفوز في مباراة الذهاب على ملعب "26 مارس" بهدف دون رد، وذلك بالفوز بأي نتيجة أو التعادل على الأقل في الإياب.

في حين أن المنتخب المالي الذي لم يعد لديه ما يخسره سيقاتل بجميع أسلحته لمحاولة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة تعيد له فرصه التأهل لمونديال قطر، خاصة أن مباراة الإياب تقام مجرياتها خارج أرضه وبعيدًا عن جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

تبدأ مباراة تونس ضد مالي، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي. ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة تونس ضد مالي، في إياب الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022 عبر القناة التونسية Television Tunisienne 1، وعلى قناة SSC الرياضية داخل المملكة العربية السعودية، وعلى منصة شاهد vip الإلكترونية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي موعد مباراة تونس ومالي موعد مباراة مالي وتونس تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة مالي وتونس