الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية
معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب المغربي الأول لكرة القدم مع نظيره الكونغو الديمقراطية.

ويحتضن ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء مجريات اللقاء القوي الذي سيجمع بين منتخبي أسود الأطلسي ونظيرائهم الفهود، في إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، في مباراة ستكون خارج إطار التوقعات.

يحين موعد انطلاق مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

وتعرض مجريات اللقاء الناري بين منتخب المغرب ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة القناة المغربية الأولى Al Aoula Inter HD وكذلك على القناة الثالثة Arryadia SD/HD، وتذاع على قناة شركة الرياضة السعودية SSC داخل المملكة.

وخصصت شبكة قنوات SSC قناة SSC Sport 4 من أجل إذاعة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها "مشاري القرني".

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على مباراة ذهاب الدور الفاصل، حيث أقيمت المباراة يوم الجمعة الماضي 25 مارس على ملعب "الشهداء" في مدينة كينشاسا الكونغولية، ليتأجل حسم التأهل لمونديال قطر 2022 إلى مباراة الحسم في المغرب.

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية