الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون 29 مارس 2022 في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون
تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون

يجهز جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم لوضع أفضل تشكيلة تضمن له تحقيق الفوز بأريحية على نظيره القوي الكاميرون، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين، في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض محاربي الصحراء تلك المباراة أمام الأسود غير المروضة بأريحية نسبية، حيث حقق الخضر الفوز في مباراة الذهاب على ملعب "جابوما" بهدف دون رد، أحرزه اللاعب إسلام سليماني، ليضع قدمًا لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون

حارس المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: عيسى مندي، جمال بلعمري، رامي بن سبعيني، حسين بن عيادة.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: عبد القادر بدران، اسماعيل بن ناصر، رامز زروقي.

الهجوم: رياض محرز، يوسف بليلي، إسلام سليماني.

وتبدأ مباراة الجزائر والكاميرون، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباراة الجزائر والكاميرون بصورة مباشرة عبر القناة الجزائرية الثالثة الأرضية، وتذاع المباراة أيضًا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC داخل نطاق المملكة وتحديدًا على قناة SSC Sport 5، وتذاع أيضًا على منصة "شاهد" عبر شبكة الإنترنت.

تشكيلة الجزائر ضد الكاميرون موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد الكاميرون تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022