الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان
موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

تتجه أنطار محبي وعشاق الكرة الإيطالية في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "أليانز ستاديوم" الذي سيحتضن مجريات مباراة من العيار الثقيل بين ناديي يوفنتوس مع غريمه التقليدي إنتر ميلان، في قمة مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

يدخل يوفنتوس تلك المباراة بمعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالي، وخاصة لكي يثبت أقدامه بين فرق المربع الذهبي ويتواجد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، خاصة بعد إعادة ترتيب الأوضاع خلال الموسم الحالي.

لكن فريق إنتر ميلان عانى من تراجع ملحوظ في النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة، وقد تعادل في آخر مباراتين وسيعمل على إيقاف نزيف النقاط أمام البيانكونيري، لإستعادة حظوظه في المنافسة على لقب الدوري المحلي، ويحتل النيراتزوري المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يحين موعد مباراة كلاسيكو الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان، يوم الأحد القادم والموافق 3 من أبريل 2022، في الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

والملاحظ أنه لم تحصل أي قناة عربية على حقوق إذاعة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي، بعد خروجه من مجموعة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، ولكن ستكون مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس متاحة للجميع عبر قناة الموقع الرسمي للسيري آ على يوتيوب تحت مسمى Lega Serie A YouTube

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان