الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الأحد 3 إبريل 2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان
معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ونظيره لوريان في إطار منافسات الدوري الفرنسي "ليج وان" في الموسم الحالي 2021/2022.

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، في الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي، على ملعب "بارك دي برينس" يوم الأحد الموافق 3 من إبريل 2022 في تمام الساعة

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت دول شمال إفريقيا.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي المالكة الحصرية لنقل مباريات الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة باريس سان جيرمان ولوريان للمعلق الرياضي "حسن العيدروس"، مع العلم أن المباراة ستذاع على شاشة قناة beIN Sports 2.

اقرأ أيضاً

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما يحتل لوريان المركز الـ16 في جدول ترتيب الليج وان برصيد 28 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي