الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي الأربعاء 6 إبريل 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة للقمة الأوروبية التي ستجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

يحين موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 6 إبريل 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

تمتلك المجموعة القطرية الشهيرة "بي إن سبورتس" حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط عامة.

وتم تخصيص القناة الثانية bein sports premium 1 من أجل إذاعة اللقاء القوي بين ريال مدريد وتشيلسي، مع العلم أنه سيقوم بالتعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي روؤف خليف.

يذكر أن تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل كان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء ليل الفرنسي، بينما تأهل ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي لذات الدور بعد أن انتصر على باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في دور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي