الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم 12-4-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي
معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

تتجه أنظار كافة عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حاليا نحو قمة النار والدمار في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد فريق ريال مدريد الإسباني ليستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي، ومباراة سنشهدها اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022 على ستاد "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

ويسعى البلوز بقيادة مدربهم الألماني "توماس توخيل" لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام الميرنجي مع مدربه الإيطالي "كارلو أنشيلوتي"، لكن مباراة الذهاب بين الفريقين في إنجلترا شهدت فوز كبير للريال على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ليلة انفجار الفرنسي كريم بنزيما بهاتريك في غاية الروعة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" ليكون واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستُنقل مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD.

ويحين موعد انطلاق صافرة قمة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بحلول الساعة:

  • الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة.
  • العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويواجه تشيلسي حامل لقب النسخة الماضية خطر توديع البطولة، يحتاج لينتصر بفارق هدفين في مباراة الإياب أمام ريال مدريد بين جماهيره وعلى ميدانه حتى تصل المباراة لأشواط إضافية وربما ركلات ترجيح، مهمة صعبة للغاية على رفقاء النجم المغربي حكيم زياش.

معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم ريال مدريد وتشيلسي اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد