الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت 7/5/2022 في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة الأوروبية في الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية بين فريق برشلونة الإسباني ضد نظير آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي 2021/2022 على ملعب "كومرتسبانك أرينا".

وسوف تكون المواجهة النارية بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت هي الأولى بين الفريقين، مع العلم أن الفريق الألماني لم يسبق له أن خسر من فرق إسبانيا، وذلك على مدار 8 مباريات خاضها ضدهم، بواقع 5 انتصارات مع 3 تعادلات.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة وفرانكفورت يوم الخميس المقبل، المخصص لمباريات الدوري الأوروبي كالعادة، وذلك في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت

يتم نقل مباريات بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وذلك داخل الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة "بي إن سبورتس بريميوم الأولى - beIN Sports 1 HD Premium" لإذاعة مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت، في اليوروبا ليج.

بينما اهتزت شباك برشلونة بـ14 هدفًا أمام الفرق الألمانية وحدث ذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد العملاق البافاري، بايرن ميونخ تحديدًا، حيث أن البلوجرانا سبق له أن خسر في إحدى تلك المباريات بثمانية أهداف لهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت أخبار برشلونة مباريات برشلونة في الدوري الأوروبي يوروباليج